-->
Back Anime Back Anime

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هجوم العمالقه الموسم 2 سيتأجل حتى عام 2017


لدي أخبار سيئة للجميع وهو لانمي   attack on tittan. الشهر الماضي أبلغتكم أن كان من المتوقع أن يصدر في وقت ما من هذا الخريف الذي طال انتظاره الموسم 2 من هجوم العمالقة أنيمي، وفقا لإعلان رسمي من عام 2014 والمقابلات في وقت سابق من هذا العام مع إنتاج أنيمي. لكن، وكما ذكرت من قبل الاسباني المانجا الإخباري في Mision طوكيو، وقد دفعت الموسم 2 إلى عام 2017، مع تاريخ الإصدار الجديد المقدر في جميع أنحاء يناير كانون الثاني.
وخلافا للشائعات مماثلة تم تداولها لبعض الوقت دون أي مصدر موثوق لتقديم الدعم لهم، هذه المعلومات جديرة بالثقة، كما كانت في Mision طوكيو أول موقع لتأكيد الافراج عن الموسم 1 مرة أخرى في عام 2012، وأعطي معلومات حديثة لهم بواسطة مختارة الرؤية، الموزع الرسمي للأنيمي في اسبانيا (والشركة التي كشفت أصلا قائمة حلقة من الإعدادية في العام الماضي)، الذي تلقى بدوره مباشرة من كودانشا.
فقد تدرج في موقعهم بلوق الأصلية جزء من المقابلة الصوتية التي تم تسجيلها خلال 34 صالون ديل الهزلي في برشلونة حيث مختارة رؤية مدير التسويق مانو غيريرو يكشف عن التأخير، وصفحة الفيسبوك للشركة يؤكد أن مقابلة استغرق في الواقع مكان.
كما ورد من المصدر، اتصلت مختارة رؤية كودانشا يطلب الحق في اذع هجوم العمالقة الموسم 2 في اسبانيا خلال خريف هذا الاصطفاف، ولكن قيل لهم من قبل الشركة اليابانية أنه لن يتم بثه على هذا العام والتي تم إعادة جدولتها ذلك إلى مرحلة ما من عام 2017، بحيث يقدر الموزع أنه سيكون العرض خلال موسم أنيمي الذي يبدأ في يناير كانون الثاني.
ويدعم هذا الادعاء أيضا من حقيقة أن في هذه المرحلة من السنة، لم تعلن أية المقطورات، والبقع، تصاميم حرف أو إعلانات من أي نوع تعزيز هذا الموسم، كما يحدث مع بقية الرسوم الكرتونية التي سيتم بثها خلال تقع هذه المباراة.
الأسباب الكامنة وراء تأخير لا تزال غير معروفة. كما كشف الرئيس ويت استوديو جورج وادا على ساكورا كون عام 2016، والموسم هو قيد الإنتاج حاليا، لذلك من المحتمل جدا أنه بالنظر إلى قائمة الموظفين قصيرة من الشركة وغيرها من المشاريع التي تم العمل مؤخرا على (بما في ذلك سلسلة الأصلي Kabaneri من قلعة الحديد، والذي يستخدم الكثير من موظفي عثمان)، أنهم غير قادرين على تلبية الجدول الزمني الأصلي. حالما نحصل على مزيد من المعلومات ونحن سوف تتيح لك معرفة.
تحديث: هذا هو النسخ من المقابلة الصوتية المدرجة في بلوق وظيفة في Mision طوكيو. انها مجرد عينة 1:20 دقائق طويلة من المقابلة كاملة، والتي سيتم تحميلها من قبل في Mision طوكيو لحساب ivoox هذا الاسبوع.
لم يتم تضمين الجزء حيث يتحدث مانو غيريرو عن نواياهم لاذع الموسم في العينة، ولكن في نص آخر بلوق، والتي تنص على ما يلي: "على الرغم من كل شيء اقترح أنه سيكون واحدا من أقوى الإصدارات للنهاية من السنة، [و] في الواقع كان من المتوقع صدوره في شهر أكتوبر، ويبدو أنه سيكون في نهاية المطاف يتأخر وسيتعين علينا أن ننتظر لفترة أطول قليلا لرؤية الحلقات الجديدة. وهذا ما أبلغت من قبل كودانشا، المالك الترخيص لمختارة الرؤية، الناشر والموزع من أنيمي في إسبانيا، في محادثات لبث السلسلة في اذع بمجرد إصداره في اليابان. "
وعينة من المقابلة:
MT: و، حول هجوم العمالقة، الموسم الثاني أيضا ...
SV: حسنا، كودانشا ... أكدت كودانشا لنا أنه لن [صدر] هذا عام 2016، وأنه سيكون لعام 2017.
MT: Awwww ...
SV: نأمل أن يكون ... بالطبع، أولئك الذين نتطلع للهجوم على تيتان، ونحن نأمل أن يكون [صدر يوم] يناير 2017، وبالتزامن مع موسم أنيمي جديد في اليابان، ونحن نأمل أن يكون كذلك.
يعتقد الجميع أنه سيكون في شهر أكتوبر من هذا العام ...: MT
SV: كثير من الناس يعتقد أنه سيكون في شهر أكتوبر من هذا العام، ولكن كما تعلمون، يجري بالفعل تقدم اعلانات للمواسم جديدة، والسابقة للتصريحات التي كان قد صدر التصاميم الطابع، فإن الاستوديو جعلت نوعا من ، دعنا نقول، بيان صحفي، أنها قد صدر البقع، والمقطورات ... وإذا في هذه المرحلة لا يوجد شيء، وهذا هو لأنه لن يكون لهذا الموسم اكتوبر تشرين الاول.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

انميات حسب الاحرف

A B C D F G H I J K L M N O P R S T U V W Y Z

دردشة باك انمي

المتابعون

الانميات التي تعرض

Boruto Naruto Next Generations

Boku no Hero Academia 2

Keppeki Danshi! Aoyama kun

Katsugeki Touken Ranbu

Princess Principal

جميع الحقوق محفوظة

Back Anime

2016