-->
Back Anime Back Anime

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ديد موعد عرض أرك Zetsubou من انمي "-Danganronpa 3 -The End of Kibougamine Gakuen"

 
أُعلن سابقاً أن انمي Danganronpa 3 القادم سيجزأ على جزئين والآن أعلن الموقع الرسمي أن كلا جزئين سيعرض في يوليو وهذا يعني أنه سيتم عرض حلقتين من الانمي كل أسبوع على عكس ما هو معتاد.
 
يحمل الانمي الجديد عنوان -Danganronpa 3 -The End of Kibougamine Gakuen وهو من انتاج لاركي واخراج سِيجي كيشي وكتابة نوريميتسو كايهو وتصميم الشخصيات من تولي كازواكي موريتا وريوكو آميساكي والموسيقى من تلحين ماسافُمي تاكادا.
 
لا يغطي هذا الانمي احداث اللعبة وسيجزأ على جزئين منفصلين يحمل الجزء الأول عنوان "Mirai-hen" وتدور أحداثه بعد أحداث لعبة Danganronpa 2: Goodbye Despair ويُركز على شخصيات الانمي الأول بعد مضي الاحداث.
ومن المقرر أن يُنهي هذا الجزء قصة الانمي الأول.
 
أما الجزء الآخر فيحمل عنوان "Zetsubou-hen" وتدور أحداثه قبل أحداث لعبة Danganronpa 2: Goodbye Despair وتُركز حول منظمة زِتسوبو وكيف وصلوا إلى هذه الحال.
 
سلسلة Danganronpa هي بالأصل سلسلة العاب فيديو من تطوير سبايك تشونسوفت على أجهزة البلاي ستيشن وقد طرحت للمرة الأولى في 2010.
حصلت على انمي تلفزيوني يحمل عنوان Danganronpa: Kibou no Gakuen to Zetsubou no Koukousei The Animation وعُرض في يوليو وحتى سبتمبر 2013 مكوناً 13 حلقة ضمن فقرة آنيميزم التلفزيونية.
 
حصلت السلسلة على العديد من المشاريع كسلاسل مانجا ومسرحيات موسيقية.
 


#back_anime

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

انميات حسب الاحرف

A B C D F G H I J K L M N O P R S T U V W Y Z

دردشة باك انمي

المتابعون

الانميات التي تعرض

Boruto Naruto Next Generations

Boku no Hero Academia 2

Keppeki Danshi! Aoyama kun

Katsugeki Touken Ranbu

Princess Principal

جميع الحقوق محفوظة

Back Anime

2016